Getting My الاستشارات الاستثمارية في العقارات To Work

Wiki Article



دراسة جدوى مشروع أكاديمية رياضية.. استثمار مضمون بعائد مربح

خدمات الاستشارات المالية وإدارة المخاطر تطبيق المعايير الدولية للتقارير المالية

لا شك بأن أعداد مستأجري العقارات السكنية كُثر، فنجد الأفراد والعائلات من جميع فئات المجتمع تلجأ إليها، ذلك أدى إلى زيادة توجه المستثمرين إلى المناطق السكنية في دبي أو أبوظبي وغيرها من إمارات الدولة، أما العقارات التجارية فهي ستكون هدفاً للمستثمرين ورجال الأعمال.

شراء وحدات سكنية جاهزة وعرضها للبيع فيستعين المستثمر بسمسار عقاري لإيجاد أفضل الشقق والوحدات السكنية بأقل سعر أو بسعر يسمح له ببيعها وتحصيل مردود مادي كبير في المقابل.

ويندرج تحت هذه القاعدة حسن اختيار الاستثمار العقاري وموقعه، ومواصفاته، والمبلغ المالي المطلوب مقابل العقار، والغرض المحدد وراء هذا الاستثمار، والنشاط المسموح به. أما بالنسبة للأراضي فيجب الاختيار ما بين المساحات الصغيرة أو الكبيرة أو الأراضي القابلة للتقسيم، فكل مشروع يختلف عن الآخر فهنالك الأبراج، والعمارات، والفلل، والأراضي الزراعية، وأراضي الاستخدام الصناعي، والمباني الإدارية أو السكنية أو التجارية وغيرها.

يمكنك بناء خطتك استنادا إلى نظرتك وتوجهك الاستثماري أو تجارب الآخرين، حيث إن استشارة أصحاب الخبرة تكون مفيدة جداً في تأسيس خطة عمل فعالة.

من خلال التسجيل، فإنك توافق على شروطنا واتفاقية سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

نحن نؤمن بأن البحث الاستثماري أساسي لتقديم مخرجات أفضل لعملائنا. فمهمتنا جمع وتفسير الحقائق للوصول الى استنتاجات استثمارية سليمة ومشورة استثمارية متخصصة.

وبحكم أن دولة الإمارات عموماً، ودبي تحديدا، أصبحت وجهة سياحية عالمية خلال السنوات الماضية، فإن الاستثمار في هذا النوع يعود على المستثمر بفوائد كبيرة.

تقديم المشورة بشأن مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص

مع شريكنا باريتا لإدارة المحافظ العقارية، يتمثل دورنا في دعم العملاء حول كيفية تعظيم عائدات استثماراتهم من خلال مساعدتهم في اتخاذ قرار مستنير للاستثمار في العقارات الأكثر ربحية مع إمكانية النمو على المدى الطويل.

 أخذ المعلومات والمشورة المتخصصة انقر على الرابط في مجال العقارات من الجهات المختصة في هذا الشأن:

دراسة جدوى مشروع تأجير معدات التصوير عبر الإنترنت.. بين الشغف والربح

تتنوع أشكال الاستثمار العقاري وتختلف باختلاف العديد من العوامل التي تشمل القدرة المالية للمستثمر، ونوعية العقار المرغوب، والموقع، والهدف من الاستثمار، وفيما يلي نقدم لك صورة شاملة عن أنواع الاستثمار العقاري المختلفة:

Report this wiki page